الشروط والأحكا

مقدمة

ينتمي الموقع الإلكتروني www.icase.ae إلى شركة Elevate Global FZE، وهي شركة مقرها التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة

أنت توافق على استخدام موقع iCase.ae فقط للأغراض التي تسمح بها هذه الشروط والأحكام وأي قانون أو لائحة معمول بها أو ممارسات أو إرشادات مقبولة بشكل عام في الولايات القضائية ذات الصلة.

أنت توافق على أنك لن تدخل أو تحاول الوصول إلى موقع الويب إلا من خلال الواجهة التي يوفرها iCase.ae ما لم يُسمح لك على وجه التحديد بالقيام بذلك في اتفاقية مكتوبة منفصلة موقعة من ممثل معتمد لـ iCase.ae.

أنت توافق على وجه التحديد على عدم الدخول أو محاولة الوصول إلى موقع الويب، أو أي جزء منه، من خلال أي وسيلة آلية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، استخدام البرامج النصية أو برامج زحف الويب. أنت توافق على عدم تكرار الموقع الإلكتروني أو إعادة إنتاجه أو نسخه أو بيعه أو المتاجرة به أو إعادة بيعه لأي غرض.

أنت توافق على أنك المسؤول الوحيد عن أي خرق لالتزاماتك بموجب هذه الشروط والأحكام وعن العواقب (بما في ذلك أي خسارة أو ضرر قد يتعرض له iCase.ae) لأي خرق من هذا القبيل.

الملكية الفكرية

جميع المحتويات المضمنة في الموقع، مثل النصوص والرسومات والشعارات والصور ومقاطع الصوت والفيديو والبيانات والموسيقى والبرامج وغيرها من المواد (يشار إليها إجمالاً باسم "المحتوى") هي ملكية مملوكة أو مرخصة لـ iCase.ae أو مورديها أو المرخصين ومحمي بموجب حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو براءات الاختراع أو حقوق الملكية الأخرى. إن جمع وترتيب وتجميع كل المحتوى الموجود على الموقع هو ملكية حصرية لـ iCase.ae. يحتفظ موقع iCase.ae ومورديه ومرخصيه صراحة بجميع حقوق الملكية الفكرية في جميع المحتويات.

 

الأسعار

- العملة الأساسية :

جميع الرسوم والأسعار بالدرهم الإماراتي (AED)

- تغير الأسعار :

أسعار iCase.ae قابلة للتعديل في أي وقت. قد تختلف الأسعار أيضًا بسبب سعر الإطلاق أو العرض الترويجي أو المبيعات. أسعار العناصر غير المتوفرة في المخزون أو المتوفرة للطلب المسبق تكون صالحة خلال الفترة الترويجية بعد تقديم الطلب. في حالة تغير سعر هذه العناصر فيما يتعلق بسعر الطلب المسبق، فسيتم إبلاغ العميل وستكون لديه إمكانية إلغاء الطلب. نحن نحتفظ بالحق في تحديث الأسعار المعروضة على الموقع من وقت لآخر، وبمجرد تحديثها، لا يمكن المطالبة بها مقابل طلب تم تأكيده أو تسليمه بالفعل.

 

أخطاء مطبعية

تسعى iCase.ae جاهدة لتحقيق الدقة في جميع أوصاف العناصر والصور الفوتوغرافية ومراجع التوافق والمواصفات التفصيلية والأسعار والروابط وأي معلومات أخرى متعلقة بالمنتج واردة هنا أو مشار إليها على موقعنا الإلكتروني. بسبب خطأ بشري ومحددات أخرى، لا يمكننا ضمان أن تكون جميع أوصاف العناصر والصور الفوتوغرافية ومراجع التوافق والمواصفات التفصيلية والتسعير والروابط وأي معلومات أخرى متعلقة بالمنتج مدرجة دقيقة تمامًا أو كاملة أو حديثة، كما لا يمكننا تحمل المسؤولية لهذه الأخطاء. في حالة تصنيف المنتج المدرج على موقعنا الإلكتروني بسعر غير صحيح بسبب بعض الأخطاء المطبعية أو المعلوماتية أو الفنية أو أي خطأ آخر، يحق لـ iCase.ae وفقًا لتقديرها الخاص رفض و/أو إلغاء أي طلب للمنتج المذكور وتعديل وتصحيح و/أو إزالة المعلومات غير الدقيقة على الفور. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير جميع الروابط التشعبية إلى مواقع الويب الأخرى من iCase.ae كموارد للعملاء الذين يبحثون عن معلومات إضافية و/أو آراء مهنية. لا يتحمل iCase.ae المسؤولية عن المطالبات و/أو الإقرارات المقدمة على هذه المواقع أو أي مواقع أخرى.

وضع أمر

يمكن تقديم الطلب من خلال الموقع الإلكتروني "iCase.ae". في حالة تقديم طلب من الموقع، عليك التأكد من صحة البيانات الشخصية وتحديثها. يقترح موقع iCase.ae على العميل تدقيق النموذج الخاص به عدة مرات قبل التحقق من صحة الطلب. iCase.ae ليس مسؤولاً عن إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عنوان بريد إلكتروني خاطئ ولا عن إرسال الطرود إلى عنوان تسليم خاطئ إذا تم ملء النموذج بشكل غير صحيح.

وقت المعالجة

يمكنك أن تتوقع أن تتم معالجة طلبك في غضون 24 إلى 48 ساعة تقريبًا، بشرط أن تكون العناصر متوفرة في المخزون ولا توجد مشاكل في التحقق من الدفع. iCase.ae لا يضمن الشحن في نفس اليوم. لا تتم معالجة الطلبات في عطلات نهاية الأسبوع والأعياد.

سياسة قبول الطلب

إن استلامك لتأكيد الطلب الإلكتروني أو أي شكل آخر لا يعني قبولنا لطلبك، ولا يشكل تأكيدًا لعرضنا للبيع. تحتفظ iCase.ae بالحق في قبول طلبك أو رفضه لأي سبب من الأسباب، في أي وقت بعد استلام طلبك. تحتفظ iCase.ae بالحق، في أي وقت بعد استلام طلبك، دون إشعار مسبق لك، في توريد أقل من الكمية التي طلبتها من أي عنصر. قد نطلب المزيد من التحقق أو المعلومات قبل قبول أي طلب.

إشعار بالإستلام

سوف يبقيك موقع iCase.ae على اطلاع بحالة طلبك عبر البريد الإلكتروني. سيتم إرسال جميع معلومات التتبع عبر البريد الإلكتروني إلى معرف البريد الإلكتروني الخاص بك بمجرد معالجة طلبك أو تغيير حالته. يمكنك أيضًا الحصول على حالة طلبك والتحديثات المباشرة الأخرى عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على موقعنا.

تغيير الأوامر

يمكنك طلب تغيير طلبك بشرط ألا يتم تحميل الطلب بالفعل على حسابك. يرجى الاتصال بنا خلال ساعات عمل iCase.ae لطلب تغيير طلبك. يرجى تجهيز أمر المبيعات (SO) أو رقم العميل للحصول على مساعدة أفضل. نحن لا نشجع بشدة على إرسال طلبات تغيير النظام عبر البريد الإلكتروني لأنه من غير المرجح أن نتلقى الرسالة في الوقت المناسب لإجراء تعديل بسبب الحجم الهائل لرسائل البريد الإلكتروني التي نتلقاها كل يوم.

إلغاء الطلبات

يمكنك طلب إلغاء الطلب بشرط ألا يكون الطلب قد تمت معالجته وشحنه بالفعل. ما عليك سوى الاتصال بنا خلال ساعات عملنا لطلب إلغاء الطلب. نحن لا نشجع بشدة على إرسال طلبات إلغاء الطلب عبر البريد الإلكتروني لأنه من غير المرجح أن نتلقى الرسالة في الوقت المناسب لإبطال الطلب بسبب الحجم الهائل لرسائل البريد الإلكتروني التي نتلقاها كل يوم.

سياسة التسليم/الشحن
قد تؤدي عمليات الشحن/التسليم المتعددة إلى ترحيلات متعددة إلى كشف الحساب الشهري لحامل البطاقة.

قسط

يقبل iCase.ae حاليًا الدفع من خلال COD ("الدفع عند الاستلام") والدفع ببطاقة الائتمان/الخصم وروابط الدفع. ومع ذلك، فإن خيار الدفع عند الاستلام ينطبق فقط داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحتفظ iCase.ae بالحق في رفض التسليم أو احترام طلب من العميل الذي لم يدفع جزءًا أو إجماليًا من الطلب السابق أو الذي يجري معه نزاع قضائي. تحتفظ iCase.ae أيضًا بالحق في اتخاذ أي خطوات ضرورية بما في ذلك الإجراءات القانونية في حالة عدم سداد الرسوم المستحقة أو عدم دفعها.

فاتورة

لا يمكن اعتبار نموذج الطلب الذي تم ملؤه عبر الإنترنت من قبل العميل بمثابة فاتورة. بغض النظر عن طرق الشراء أو الدفع، يتلقى العميل فاتورة عبر البريد الإلكتروني تم تقديمها أثناء عملية الدفع. يتم تسجيل نسخة رقمية/ورقية من كل فاتورة في قاعدة بيانات iCase.ae.

حماية

سوف يتخذ موقع iCase.ae جميع الاحتياطات المعقولة لضمان أمان أي تفاصيل دفع مدرجة في طلبك، ومع ذلك، باستثناء الإهمال المباشر من جانبنا، لا يمكننا أن نتحمل المسؤولية عن أي خسائر متكبدة نتيجة الوصول غير المصرح به إلى المعلومات التي قد تقدمها . إذا كانت لديك أي استفسارات أو مشكلات تتعلق بالأمان في iCase.ae، فيرجى الاتصال بـ cxsupport@icase.ae

النزاعات

إذا كان أي نزاع أو مطالبة أو خلاف أو اختلاف (بما في ذلك ما يتعلق بأي مطالبة تقصيرية أو قانونية) ("النزاع") ينشأ عن أو فيما يتعلق أو فيما يتعلق باتفاقية المستخدم هذه، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) أي سؤال بخصوص تشكيل أو وجود أو نطاق أو أداء أو تفسير أو صحة أو إنهاء اتفاقية المستخدم هذه أو هذا البند، أو أي سؤال يتعلق بالعلاقات القانونية التي أنشأتها اتفاقية المستخدم هذه أو عواقب بطلانها، يجب على الأطراف أولاً محاولة تسوية وديًا النزاع من خلال المفاوضات بحسن نية على مدار فترة ثلاثين (30) يومًا تقويميًا تبدأ من التاريخ الذي يرسل فيه الطرف لأول مرة إلى الطرف الآخر إشعارًا كتابيًا بالنزاع.

في حالة عدم تسوية النزاع وديًا من قبل الأطراف المعنية بحلول نهاية فترة الثلاثين (30) يومًا تقويميًا، توافق الأطراف بموجب هذه الوثيقة على إحالة النزاع وحله نهائيًا عن طريق التحكيم الملزم على النحو المبين أدناه، بموجب قواعد التحكيم الخاصة بمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار أو حكومة الشارقة، والتي تعتبر القواعد ("القواعد") مدمجة بالإشارة إلى هذا البند. ويجب أن يكون عدد المحكمين واحدًا. يسعى طرفا التحكيم إلى الاتفاق على محكم واحد يتم ترشيحه للمحكمة لتعيينه. إذا فشل طرفا التحكيم في تعيين محكم واحد خلال 30 يومًا من تاريخ إبلاغ الطلب إلى المدعى عليه (أو فترة أكبر أو أقل قد تحددها المحكمة)، يتم تعيين المحكم الوحيد من قبل المحكمة. يجب أن يكون المقر أو المكان القانوني للتحكيم أي محكمة حكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتم إجراءات التحكيم باللغة الإنجليزية ويصدر قرار التحكيم باللغة الإنجليزية. لا تخل الأحكام السابقة من هذا البند بحق iCase.ae في طلب تعويض مؤقت في أي وقت من أي محكمة ذات اختصاص قضائي (سواء تم تعيين محكم أم لا) ولا يعتبر iCase.ae قد انتهك اتفاق التحكيم هذا أو انتهك صلاحيات المحكم لقيامه بذلك.

 

حدود المسؤولية

في جميع الظروف، يقتصر الحد الأقصى لمسؤولية iCase.ae على سعر شراء المنتجات المباعة. لن يكون iCase.ae، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولاً عن مطالبة أو إجراء في العقد أو الضرر أو التعويض أو المساهمة، أو المطالبات الأخرى المتعلقة بالمنتجات التي يبيعها والتي تتجاوز حد المسؤولية هذا. لن يكون iCase.ae مسؤولاً عن مطالبات الطرف الثالث بالتعويض عن الأضرار ضد العميل، أو عن العطل، أو التأخير، أو انقطاع الخدمة، أو خسارة الأعمال، أو الخسارة أو الضرر عن الأضرار الرادعة، سواء تم إبلاغ iCase.ae أم لا. إمكانية مثل هذه المطالبات أو الأضرار.

القانون الذي يحكم

تخضع اتفاقية المستخدم هذه وتفسر وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة. سيظل هذا البند ساريًا بعد انتهاء صلاحية أو إلغاء اتفاقية المستخدم هذه لأي سبب من الأسباب. في حالة وجود أي نزاعات، فإن القانون المعمول به سوف يستند إلى القانون الحاكم لدولة الإمارات العربية المتحدة. لن تقوم iCase.ae بالتعامل أو تقديم أي خدمات أو منتجات إلى أي من الدول الخاضعة لعقوبات مكتب مراقبة الأصول الأجنبية وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإمارات العربية المتحدة هي موطن شركتك.

نحن نقبل الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان/الخصم Visa وMasterCard بالدرهم الإماراتي. إذا تم تحديد "الدفع عن طريق بطاقة الائتمان/الخصم" كطريقة للدفع، فيجب أن تتطابق التفاصيل الموجودة في معرف العميل (معرف حامل البطاقة) تمامًا مع تفاصيل بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء عملية الشراء.

النظام السابق

الطلب المسبق هي خدمة تتيح لك طلب منتج قبل تاريخ الإطلاق الرسمي.

- التسليم: نهدف إلى تسليم المنتجات المطلوبة مسبقًا في تاريخ الإطلاق الرسمي، بشرط أن نكون قد استلمنا دفعتك وقمنا بمعالجتها. وهذا ليس ممكنًا دائمًا نظرًا لتوفره في مستودعاتنا. قد يتم تطبيق رسوم التوصيل على جميع الطلبات المسبقة ما لم ينص على خلاف ذلك. سيتم تطبيق الجداول الزمنية للتسليم القياسي من لحظة توفر المنتج المطلوب مسبقًا. نحن نحتفظ بالحق في إلغاء أي طلب لأسباب قد نكشف عنها أو لا نكشف عنها. قد يتغير تاريخ تسليم العناصر المطلوبة مسبقًا دون أي إشعار أو تأكيد مسبق.

-الدفع: يجب أن يتم الدفع مقدمًا لتأكيد طلبك المسبق. إذا كنت ترغب لأي سبب من الأسباب في إلغاء طلبك قبل الشحن، فيجب عليك القيام بذلك قبل 3 أيام على الأقل من إرسال طلبك.

 

سياسة الإلغاء

يكون المشتري مؤهلاً لعملية الإلغاء فقط إذا لم يتم إرسال الطلب من قبل فريق التسليم

يتم استرداد أموال بطاقة الائتمان/الخصم خلال 14 إلى 21 يوم عمل.

عملية استرداد الأموال

لن تتم معالجة المبالغ المستردة إلا بعد استلام المنتج المرتجع والموافقة على العملية. بعد الموافقة، سنقوم برد قيمة العناصر غير التالفة، وستتم معالجة استرداد أموالك، أدناه بالطرق التالية.

سيتم استرداد جميع طلبات الاسترداد خلال 4 - 5 أيام عمل من خلال محفظة المتجر.

من المحفظة يمكنك استخدام أموالك في عمليات الشراء المستقبلية وكذلك يمكنك سحب أموالك عن طريق البنك.